أخبار الامارات ضاحي خلفان يكشف المسئول عن حادث مسجد الروضة الارهابي
أخبار الامارات ضاحي خلفان يكشف المسئول عن حادث مسجد الروضة الارهابي
مشاركة

أكد القائد العام السابق لشرطة دبي، ضاحي خلفان، الجمعة، أن عناصر تؤججها قناة الجزيرة التابعة لنظام الحمدين ارتكبت الجريمة النكراء في مسجد الروضة بالعـــــــريش.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ في تويتات على حسابه بموقع “Twitter تويـــتـر”: “التمويل لجماعة الإخوان يصل إلى تنظيم بيت المقدس الجناح الارهابي في تنظيم الإخوان المعاصر…قطر تدعم الارهاب”، وقد أضــاف: “اوقفوا قطر وتنظيم الحمدين من تمويل الإخوان ينتهي الإرهاب”.

ولفت خلفان إلى أن أول من شرعن عمليات التفجير الانتحاري ضد أي تجمع تابع للنظام هو يوسف القرضاوي مفتي الاخوان المسلمين ورئيس المنظمة الإرهابية اتحاد علماء المسلمين.

وأكد أن أرواح الشهداء ودماءهم الزكية التي هدرت في يوم الجمعة بمسجد الروضة بالعـــــــريش في ذمة قطر الحمدين، وتتحمل قطر الحمدين المسؤولية عن أفعال التحريض الإرهابي ضد "مصر". ومن هنا فقد ذكـر إن “قتل مصلين في مسجد عمل جبان”.

واستطرد أنه طالما تركت قطر تدعم الارهابيين فإن الإرهاب في الوطن العربي سَيُظِــلُّ…لان التمويل شَدِيــد من تنظيم الحمدين.

ويفترض أن العالم العربي يسير مظاهرات احتجاج على تنظيم الحمدين الإرهابي الممول الشرعي لأنصار بيت المقدس عبر بوابة الإخوان وزعمائهم، بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية دولية من "مصر" ضد قطر التي تحث التنظيمات الارهابية وتدعمها على التخريب في "مصر". وختم قائلا: قطر الحمدين أصبحت خطرا جسيما على الأمن العربي بتعاونها مع الارهابيين.

مشاركة

شكرا لكم علي متابعة موقعنا المتواضع الذي يتشرف بكم دائماً ، ونود ان نكون عند حسن ظنكم دائماً ، ونرجو من حضراتكم مشاركة الخبر لكي يصل الي الكل .. مع وافر التحية التقدير لكل متابعينا الاعزاء.

المصدر : وكالات