اليمن العربي: المركز الثقافي اليمني بالقاهرة ينظم حفل توقيع كتاب "إبدأ" للدكتور محفوظ سلام
اليمن العربي: المركز الثقافي اليمني بالقاهرة ينظم حفل توقيع كتاب "إبدأ" للدكتور محفوظ سلام

 نظم المركز الثقافي اليمني في الــــقاهــــرة ليلة الثلاثاء  الموافق22/11/2017 حفل توقيع كتاب (إبدأ)، والذي يتحدث عن كيفية تطوير وإكتشاف الذات، ومهارات كتابة الخطة الشخصية، للكاتب اليمني وخبير التنمية البشرية السيد الدكتور/ محفوظ سلام، رئيس مجلس ادارة الجامعة الدولية الإلكترونية.

وتم تقديم الحفل من قبل الشاعر المصري الجم/ علي عمران، والذي بدأ اولآ بالسلام الجمهوري اليمني والمصري، وآيات من الذكر الحكيم قد مَدَحَ الحاضرون بالكتاب الذي قالوا عنه إنه من أكثر العوامل المؤدية إلى النجاح وتغيير الشخصية. والقت المستشارة عائشة العولقي رئيس المركز الثقافي اليمني كلمة افتتاحية رحبت فيها بالحاضرين، وأشادت بالكاتب د. محفوظ سلام وبالكتاب الذي أكدت بأنه يحوي فلسفة من نوع جـــديـــد تتعلق بالسيكولوجية النفسية. كما قد مَدَحَ السفير المصري السابق أشرف عقل بالكاتب، مشيراً أنه شخصية مؤثرة يعتز بها، وتحمل طموحاً كبيراً، وهمة عالية نحو تطويع واقع المجتمع العربي، وخصوصاً الشباب وأكد الأستاذ السيد الدكتور زين العابدين رجب رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بجامعة حلوان أهمية إصدار هذا الكتاب ومدى التأثير الذي سيطرأ على الشباب حيث أنه دليل وموجه للطاقة الإيجابية لتغييرهم نحو الأفضل ، وأشاد السيد الدكتور محمد شنيف رئيس مجلس إدارة دار المسار للدراسات الإستراتيجية بالكتاب وتحدث عن مدى تأثره بصفحاته وبطموح المؤلف وأن الكتاب سيصنع تأثيراً حقيقياً لقراؤه. وشهد الحفل مشاركات بقصائد شعرية عرفاناً للكاتب، وأناشيد من قبل بعض الشباب المبدعين،  ومداخلات عامة تشيد بالكتاب والمؤلف ، هذا وقام السيد الدكتور محفوظ سلام باهداء 200 كتاب وزعت على الحاضرين الذين فاقوا ذلك العدد.

 وتم الاحتفال بحضور الأستاذ حسن اللوزي وزير الإعلام الأسبق، والكاتب الصحافي عبده بورجي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق والسكرتير الصحافي لرئيس الجمهورية السابق، والسفير أشرف عقل، سفير جمهورية "مصر" لدى اليمن السابق، وعدد كبير من الدبلوماسيين، والأكاديميين، والباحثين، والطلاب اليمنيين وجمع غفير من المهتمين.

المصدر : اليمن العربي