اليمن العربي: شاهد.. باسلامة يلتقي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة
اليمن العربي: شاهد.. باسلامة يلتقي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة في المقر الجديد للوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

واستعرض اللقاء أوجه الدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيق لبلادنا عبر الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة خاصة في قطاع التعليم عامة والتعليم العالي على وجه الخصوص.

وتحدث باسلامة الصعوبات التي تواجها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد نقل الوزارة إلى العاصمة عدن في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد.

مِــنْ نــاحيتــة فقد اومأ الشيخ أبو إسماعيل القرشي الى أن الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لا تتوانى في تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا في مجالات الصحة والتعليم والغذاء والإيواء والمياه في إطار حملة الكويت إلى جانبكم التي تبناها سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

ومن هنا فقد ذكـر بأن الكويت في الخير غير، ومبدياً استعداد الهيئة لتقديم الدعم والمساعدة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إطار دعمها لقطاع التعليم وفقاً للأولويات الملحة، وحسب ما يتم رفعه لنا من السلطات المركزية والمحلية في مختلف المحافظات.

هذا وقد طاف الوزير وعضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بمختلف مكاتب الإدارات في الوزارة.

حضر اللقاء السيد الدكتور خالد باسليم وكيل الوزارة لقطاع التعليم العالي والأخ زايد جمعان مدير سَـــنَــــــة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة والأخت ضياء محيرز مدير سَـــنَــــــة مكتب الوزير.

المصدر : اليمن العربي