اليمن العربي: مصرع 40 حوثيا بينهم قيادات بارزة بغارات للتحالف شمالي الضالع
اليمن العربي: مصرع 40 حوثيا بينهم قيادات بارزة بغارات للتحالف شمالي الضالع

لقي ما لا يقل عن 40 عنصرا من مليشيا الحوثي الانقلابية حَــتْفُهُــمْ بينهم قيادات ميدانية، بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في مديرية دمت، شمالي محافظة الضالع، فجر اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر ميدانية ان مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في تبة القاضي، ونقطة واقعة على مدخل مدينة دمت الغربي؛ وفقاً لما نقله الموقع الرسمي للقوات المسلحة "سبتمبر نت".

بالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف بغارات مماثلة مواقع وتجمعات للمليشيا في قرية خاب، وموقع المردعة، بقرية العرفاف، جنوبي دمت.

وأسفرت الغارات وفقا للمصادر عن مـــــصـــــرع أكثر من 40 عنصرا من المليشيا الحوثية بينهم المشرف العام للمليشيا في دمت المدعو "أبو كرار" والقياديين الميدانيين أحمد حملة المكنى "أبو البراء"، و"أبو علي أحمد السراجي".

كما أدت الغارات إلى تدمير  آليات عسكرية ومخازن أسلحة عدة للمليشيا الحوثية.

إلى ذلك، افادت مصادر محلية ان ثلاثة أطقم وسيارة هايلوكس غماره شوهدن وعلى متنهن جثث قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية آتية من المواقع المستهدفة باتجاه محافظة ذمار، ومديرية يريم، التابعة لمحافظة إب.

في غضون ذلك، أطلقت المليشيا الحوثية الرصاص بكثافة على المواطنين القريبين بعد تجمعهم بالقرب من المواقع التي استهدفت فيها تجمعات المليشيا في دمت.

المصدر : اليمن العربي