التو هادي: القضاء على المشروع الايراني الذي ينفذه الحوثيون أمر حتمي
التو هادي: القضاء على المشروع الايراني الذي ينفذه الحوثيون أمر حتمي
جريدتي - متابعة خاصة

حَكَى السيد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، "إن القضاء على المشروع الإيراني الدخيل على مجتمعنا ووطننا والتي تنفذه المليشيا الحوثية في بلادنا أصـبح أمر حتمي ومطلب كافة شرائح المجتمع، حتى ينعم الكل بالأمن والاستقرار والسكينة العامة".
 
جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر الذبياني، ومحافظ محافظة صنعاء عبدالقوي شريف، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وشدد السيد الرئيس هادي على ضرورة الوقوف صفاً واحداً الى جانب ابطال الجيش الوطني وصولاً الى تحقيق حلم الشعب اليمني المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
 
كما شدد هادي على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات على قوى التمرد والانقلاب حتى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل النساء والأطفال والشيوخ وتدمر وتنهب الممتلكات العامة والخاصة بطريقة مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية.
 
ومن هنا فقد ذكـر "ان اليمن سينتصر لمشروعه الوطني الذي اجمع عليه كافة أبناء الشعب اليمني المتمثل في اليمن الاتحادي الجديد يمن العدالة والشراكة والمساواة والكرامة ".
 



المصدر : الموقع