المصري المُعتدى عليه بالزرقاء فقد وعيه ..وحالته خطرة
المصري المُعتدى عليه بالزرقاء فقد وعيه ..وحالته خطرة

جريدتي :- تحَدَّثَت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الحالة الصحية للمواطن المصري المعتدى عليه في الأردن، تدهورت فما زال فاقدًا للوعي، وحالته خطيرة، ويعيش على التنفس الصناعي.

وأضافت «مكرم»، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة ببرنامج «آخر النهار»، المنقول عبـر فضائية «النهار»، مع المذيع معتز الدمرداش، مساء الإثنين، أنها تواصلت مع السفارة المصرية بالأردن؛ للتأكد من صحة هذه المعلومة، متابعة أن وفدًا من السفارة ذهب للاطمئنان على صحة المواطن المصري المصاب.

وقد كشفــت وبــيــنـت أنه يعاني من نزيف داخلي وفاقد للوعي، مؤكدة أنها طلبت من وزير العمل الأردني علاجه على نفقة الدولة؛ نظرًا لحالته الخطرة ووضع أسرته المادي البسيط.

وقد اضافت أن هذا المواطن يدعى «علي»، ويعمل «مبلط» في الأردن منذ 27 سَـــنَــــــةًا، موضحة أنه حدثت مشادة بينه وبين 4 أردنيين على 2000 دينار، أعطاها لأحدهما من أجل شراء سيارة، لكن الأخير لم يشتريها.

وأكدت أنه تم القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على المواطن المصري هناك، مستطردة: «واثقون في عدالة قضاء الأردن».

يُفقد تَحَدَّثَ أن مواطن مصري مقيم في الأردن، قد تعرض، أمس الأحد، للاعتداء من قبل بعض المواطنين في الأردن، ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ، وفقدانه الوعي.

المصدر : جي بي سي نيوز