اليمن العربي: محافظ صنعاء يتفقد قوات الشرعية في جبهة نهم
اليمن العربي: محافظ صنعاء يتفقد قوات الشرعية في جبهة نهم

تفقد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف المواقع الأمامية لأبطال الجيش الوطني من المنطقة العسكرية السابعة في سلسلة جبال الحمراء والقناصين آخر معاقل الانقلاب في ميمنة جبهة نهم بمحافظة صنعاء. 

ووفقاً  وكالة سبأ الشرعية ، خلال الزيارة نقل المحافظ لقيادة المنطقة و للمقاتلين من الجيش الوطني والمقاومة تحيات رئيس الجمهورية .. مشيدا بما حققه أبطال المنطقة العسكرية السابعة من انتصارات وما يقدمونه من تضحيات لتحرير العاصمة صنعاء وكل الوطن من المليشيات الانقلابية. 

ومن هنا فقد ذكـر " نحيي الأبطال في الجيش والمقاومة قيادة وأفراد ونقبل جباههم على الانتصارات ونترحم على الشهداء ونحيي الجرحى الذين يتحرر الوطن بدمائهم".

وأكد المحافظ ان السلطة المحلية تتابع الحكومة لانشاء مستشفى ميداني متقدم لجبهة نهم صنعاء والذي هذا وسوف يتم تنفيذه قريبا . 

حيث اوضــح من نـاحيته عبر قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني عن تقدير الضباط والجنود لجهود السلطة المحلية ومساندتها.. واطلع اللواء الذيباني المحافظ على سير العمليات العسكرية للمعركة والانتصارات المحققة في جبهة نهم خلال الأيام المنصرمــة ومنها سلسلة جبال القناصين التي تم تحريرها لتنتقل المعركة إلى نطاق أخر باتجاه أرحب. 

رافقة خلال الزيارة وكيل المحافظة عايض عصدان ورئيس مجلس المقاومة منصور الحنق. 

المصدر : اليمن العربي