شاهد: شابة غزية تبدع في صناعة وتزيين الكيك
شاهد: شابة غزية تبدع في صناعة وتزيين الكيك
خاص جريدتي- أحلام عفانة
شابة تبلغ من العمر (25 عاماً)، أحبت صناعة الكيك كثيراً، فعزمت على تعلمها طرق تزيينه حتى أبدعت فيه، وذلك من خلال تزيينه بمختلف الرسوم والأشكال الجميلة، حتى يصبح لوحة فنية مليئ بالحيوية والفرح.

ومن هنا فقد ذكـر أبرار عبدو لـ "جريدتي": إنها في البداية كانت تصنع كيك بالطريقة العادية التقليدية، لكن بعد متابعتها لمشاهد على موقع (يوتيوب) أصبح لديها خبرة كبيرة بطرق التزيين وأنتجت أعمالاً عديدة.

قامت بنشر أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت رواجاً واستحساناً كبيراً من قبل المتابعين والذين يريدون الاحتفال بأعياد ميلادهم ومناسباتهم الخاصة كونه فناً جميلاً يشعرهم بالسعادة ما زاد ثقتها بنفسها وإبداعها.

وأشارت عبدو إلى أن أقرباءها جميعاً كانوا يشجعونها ويدعمونها، بالإضافة إلى زوجها حيث كان الداعم الأول والكبير لها ومن ساعدها في الوصول إلى هذه المرحلة.

بعد النجاح المبهر أقدمت على عمل دورات لتعليم الراغبات من النساء والفتيات "فن صناعة وتزيين الكيك" بلمسات فنية ومجسمات وزهور وغيرها تحمل معنى جميل يضفي جواً من السعادة.

وقد كشفــت وبــيــنـت المتدربة ياسمين العفيفي لـ "جريدتي"، أنها عثرت على صفحة فليفر كيك على موقع (فــــيـــســــبـــــوك) ووجدت أنها تقوم بعمل دورات لتعلم تزيين الكيك، ما دفعها إلى التسجيل فيها كي تتعلم طرق صناعة الكيك وتزيينها بمختلف الأشكال.

 

المصدر : دنيا الوطن