المحافظ يستقبل عميد كلية الشريعة
المحافظ يستقبل عميد كلية الشريعة

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، بعد ظهر أمس الاثنين في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف، عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء د. محمد عبدالعزيز القـــــــادم وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة اكتمال تشكيل مجلس إدارة جـــديـــد وعدد أعضائه «14» عضوا، وأشاد سموه بكلية الشريعة وكافة أعضاء هيئة التدريس على ما يقدمونه لأبنائنا الطلاب من جهود كبيرة وتوجيهات، وحرص الكلية على المتابعة اليومية لكافة الطلبة والطالبات. وشدد سمو المحافظ على مجلس كلية الشريعة بالاهتمام وتحصين الطلبة من أحزاب وأخطار الجماعات المتطرفة؛ حيث إن كلية الشريعة دائما ما تخرج لنا رجالا عُرف عنهم الاهتمام والالتزام والمعرفة بكافة مبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء. بعد ذلك قدم د. محمد العقيل والأعضاء لسمو الأمير الشكر والتقدير على حسن الاستقبال حيث تم الاستماع الى توجيهات سموه لكافة الطلبة والطالبات الذين يدرسون بكافة الجامعات في المحافظة.

image 0

الملحم يقدم تقريره السنوي لسمو المحافظ (تصوير: عماد المحيسن)

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف مدير سَـــنَــــــة فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بمحافظة الأحساء فؤاد الملحم ومجموعة من موظفي الفرع، وقد تم خلال اللقاء استعراض كافة الجهود التي يقوم بها الفرع في خدمة المكلفين وسرعة إنهاء معاملاتهم. كما تم تسليم سموه التقرير السنوي 2016 لفرع الهيئة بالأحساء واطلع سموه على جانب من الموضوعات المتعلقة بالهيئة والخدمة التي يقدمها الفرع؛ حيث أكد سموه الدور المهم للهيئة في تحصيل الزكاة الشرعية المستحقة، وقد قد أَبَانَ الملحم عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال ودعمه جهود الهيئة لأداء أعمالها بكل يسر وسهولة.

image 0

سمو الأمير بدر يكرم المذن بحضور الصالح والقصيبي (تصوير: عماد المحيسن)

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، ظهر أمس الاثنين، بمكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف، رئيس وأعضاء فريق الفروسية بالمحافظة للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة بداية موســــــــم فريق الفروسية لعام 1439هـ. ومن هنا فقد ذكـر رئيس مجلس النادي م. خالد الصالح: زيارتنا اليوم جاءت بهدف الاستماع إلى توجيهات رئيس المجلس الإشرافي لميدان فروسية الأحساء سمو المحافظ، كذلك إطلاع سموه على بدء مشروع للري الإلكتروني للمضمار؛ حيث أبدى سموه إعجابه بالمشروع.

المصدر : صحيفة اليوم