نائب الرئيس يبحث مع ولي العهد السعودي استعادة الدولة واستثناء اليمنيين بالمملكة من إجراءات "الترحيل"
نائب الرئيس يبحث مع ولي العهد السعودي استعادة الدولة واستثناء اليمنيين بالمملكة من إجراءات "الترحيل"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 26/11/2017 16:43:52

ناقش نائب السيد الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد، مع ولي العهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن  آل سعود  جهود استكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الجماعات التكفيرية وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة.

وعبر "محسن" في اللقاء الذي عقد على هامش لــقـاء مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الجماعات التكفيرية عن تقديره للتسهيلات التي مُنحت لليمنيين في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظراً للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب، علي عهدة مانقته وكالة سبأ الحكومية.

وجرى خلال اللقاء مناقشةالمستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وما حققته الشرعية بدعم من التحالف من إنجازات على مختلف المستويات.

حيث اوضــح من نـاحيته رحب ولي عهد المملكة، بحضور نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الجماعات التكفيرية..مجدداً التأكيد على دعم قيادة المملكة المستمر للشرعية ورفضها للانقلاب وأعمال الجماعات التكفيرية وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.

التعليقات

المصدر : حضارم نت