أفراد من عائلة آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد - صحيفة جريدتي
أفراد من عائلة آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد - صحيفة جريدتي

هنّأت بعض الشخصيات من عائلة آل ثاني الأسرة الحاكمة في قطر الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة قدوم مولود جـــديـــد، حيثُ أسماه محمد، وذلك تيمنًا بنبي الله محمد صلّى الله عليه وسلم.

وجاء في موقع الـCNN بالعربي: أنّ رئيس فريق أم الصلال القطري هنّأ أمير قطر سمو الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، حيثُ بث على حسابه في موقع Twitter تويـــتـر تغريدة حَكَى فيها: “بأسمى آيات التبريكات والتهاني أزفّ إلى سيدي سُمو الشيخ تميم قدوم الهدية السماوية مولوده “محمد” وأسال الله عز وجل أن يبارك له فيه وأن يجعله من الذرية الصالحة بإذنه.

كما وقد قام بنشــر سمو الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الأخ الشقيق لأمير قطر تغريدة مرفقة بصورة صورة ومن هنا فقد ذكـر عبرها: على البركة. ويتربّى بعزك محمد بن تميم بن حمد.

هذا وقد قام بنشــر أيضًا الشيخ فيصل بن جاسم الذي هو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر تغريدة على موقع Twitter تويـــتـر، حيثُ حَكَى فيها: «المبارك قدوم محمد بن تميم.. ومقدمه إن شاء الله علامة خير ونصر.. بورك لك سمو الأمير في الموهوب.. وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره وأسعده الله عز وجل».

جاء هذا المولود محمد في ظل نزاعات تخوضها قطر مع أربعة دول شقيقة، حيثُ سخر العديد من المعارضين لتميم بن حمد آل ثاني على موقع Twitter تويـــتـر وغرّدوا بتغريدات مفادها الاستهزاء من أمير قطر، فقد حَكَى أحد مستخدمين Twitter تويـــتـر: يمكن تميم ما يقدر يوفر الحليب لابنو في المستقبل” ولكن انهالت عليه الردود والانتقادات القاسية، حيثُ اتّهمه المغرّدون أنّه خرج عن النص من خلال تغريدته التافهة كما وصفها البعض.

المصدر : متابعات