تطبيقات
تطبيقات
© Alyaum قدمت بواسطة
Alarm Clock

من التطبيقات المفيدة للتقيد في العمل، والحرص على ألا تفوتك المواعيد المهمة، فمن خلال تطبيق (Alarm Clock Pro) الذي يعد منبها جيدا بعشرات من الخيارات، فهو تطبيق بسيط جدا تتجلى مهمته الأساسية في تشغيل نغماتك المفضلة كرنة لمنبهك، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن جهاز (iPhone) يتوفر أصلا على ساعة منبه.

وتبقى الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذه الخاصية هي الأكثر إثارة للاهتمام من بين خصائص (Alarm Clock Pro)، إلا أنها ليست الخاصية الوحيدة، حيث يمكنك أن ترى الوقت بصيغ وتصاميم مختلفة، أو التعرف على التوقيت المحلي الخاص بك، أو حتى تحويل البرنامج إلى ضوء كاشف.

Google Search

يمكنك من خلال تطبيق (Google Search) البحث على الشبكة العنكبوتية من جهاز (آي - أو - إس) بالطريقة الأكثر راحة وسرعة، إنه سهل كأن تقول في الميكروفون: إنك تريد البحث أو اختيار صورة من جهازك، فالتطبيق مخصص ليعمل على الآي باد، ويحتوي على عدد من المزايا الحصرية لهذا الجهاز التي من شأنها أن تجعل التصفح من سريرك، وبلوحة إلكترونية في يديك، أمرا ممتعا.

واحدة من الفوائد الأكثر غرابة للتطبيق أنه يسمح لك بحل لعبة السودوكو (sudokus) فقط من خلال التقاط صورة لها، نعم، إذا كنت عالقا في سودوكو، يمكنك حلها فقط عن طريق اختيار صورتها، وتعتبر (Google Search) أداة مفيدة لا تشغل مساحة كبيرة جدا على الجهاز، إلا أنها مفيدة حقا.

Photoshop

البرنامج عبارة عن أداة لتعديل الصور (Adobe Photoshop Touch for phone)، سيطلق عنان إبداعك من واجهة مصممة خصيصا للشاشات باللمس، وستجد على جهازك أدوات كلاسيكية للتعديل تدرج الصورة، اللمعان، والتشبع، بالإضافة إلى العديد من المرشحات المختلفة، الفرش، وبالطبع تحرير النصوص.

وربما أبهــى جزء من البرنامج هو أنه يمكنك البدء في مشروع على هاتفك ومن ثم إكماله على حاسوبك المكتبي بدون تعقيدات، والشيء الوحيد الذي تحتاج إليه هو نسخة (Photoshop CS5.1) أو أحدث، وارتباط بالإنترنت، والتطبيق عبارة عن أداة شاملة لتعديل الصور ستعجب محبي التصوير الفوتوغرافي، وبفضل هذا البرنامج، يمكنك إضفاء لمسات على صورك المفضلة مثل المحترف، قبل مشاركتها.

المصدر : MSN Saudi Arabia